الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*تسليم 9.5 مليون كارت بنزين وسولار وتوزيع 14 ألفاً لأصحاب ال"توك التوك"

المصدر: جريدة الجمهورية 27/1/2016

كتب علاء معتمد:

أكد إبراهيم سرحان رئيس مجلس إدارة شركة تشغيل المنشآت المالية "آي فاينانس" أن الشركة جاهزة لدخول مشروع مراقبة توزيع المنتجات البترولية حيز التنفيذ. وفقاً للتوقيت الذي تحدده الدولة وقال إنه تم الانتهاء من طباعة 9.5 مليون كارت بنزين وسولار وتسليمها للمواطنين بنسبة 100% من قاعدة بيانات المسجلين.

وأشار إلي أنه تم استثمار 400 مليون جنيه لتحديث وتطوير البنية التحتية للشركة خلال السنوات العشر الماضية.

قال المهندس خالد عبدالغني مدير المشروع إنه تم الانتهاء من ميكنة كبار العملاء المستهلكين للسولار والبنزين والمازوت من المستشفيات ومحطات الكهرباء والمصانع والقري السياحية. بالاضافة إلي طباعة كروت مراكب الصيد والمخابز وقمائن الطوب. كما تم توزيع 14 ألف كارت وقود لأصحاب التوك توك في 6 محافظات هي الفيوم والغربية والإسكندرية والدقهلية والقليوبية والجيزة. وجاري حالياً توزيع باقي الكروت في باقي المحافظات.

أوضح هيثم طرابيك مدير القطاع الاستراتيجي بالشركة. أن مشروع الدفع والتحصيل الإلكتروني للضرائب والجمارك يسير بشكل جيد في ظل توجه الدولة حالياً للوصول بنسبة التحصيل الإلكتروني إلي 100% حتي عام 2020 مشيراً إلي أنه تم تحصيل ضرائب بقيمة 3.37 مليار جنيه إلكترونيا بنهاية 2015. وتحصيل الشيكات بالتعاون مع البنك الأهلي بقيمة 6.103 مليار جنيه. وتحصيل جمارك إلكترونياً بقيمة 25 مليار جنيه.. وأن وزارة المالية تستهدف الوصول إلي 60% من تحصيل حصيلة الضرائب إلكترونياً مع نهاية العام الحالي.

وقال إنه سيتم خلال الشهور الثلاثة القادمة تفعيل جميع بطاقات صرف مرتبات الموظفين إلكترونياً ليصلوا إلي 584.4 مليون بطاقة. وأنه من المستهدف تسجيل 5.5 مليون موظف علي منظومة صرف المرتبات إلكترونياً مع نهاية العام الحالي.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع